01:05:52 PM
أوقات الصلاة
AE  

الرياضات و الرحلات البحرية

 

كرة القدم

تعتبر كرة القدم هي من أشهر رياضات العالم  وليس من الغريب أن تكون من الرياضات المفضلة لدى أهل إمارة الفجيرة وتمارس هذه الرياضة في النوادي الرياضية أو على شاطي البحر ومن أهم النوادي في الامارة نادي أهلي الفجيرة ونادي دبا الفجيرة ونادي العروبة .

 المشي لمسافات طويلة  

هناك العديد من الاماكن التي يمكن ممارسة رياضة المشي فيها منها كورنيش الفجيرة أو في المناطق الجبلية ذات الوديان والممرات الواسعة .

تسلق الجبال

تعتبر الفجيرة الإمارة المناسبة لمحبي المغامرات للاستمتاع بتسلق أعلى قمم الجبال حيث تضم جبالها تضاريس جبلية رائعة وقمم متعرجة ، ولكن ينصح المتسلقين بالاستعداد التام حيث يمكن أن يكون التسلق شاقا نوعا ما.

 ركوب الدراجات الهوائية

من الممتع ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية في الامارة لما تتمتع به من طرق مرتفعة ومنخفضة ومتعرجة تناسب ممارسة تلك الرياضة .

الرياضات البحرية

تشتهر إمارة الفجيرة بالرياضات البحرية ويمكن ممارسة السباحة ، الغوص، الغطس و الصيد وغيرها من الرياضات البحرية مثل التزلج على الأمواج، التجديف و التزلج الهوائي و غيرها. هناك العديد من الفنادق التي تنظم رحلات الاستمتاع بالرياضات البحرية بحسب اختيارك، و كما يوفر نادي الفجيرة البحري العديد من هذه الرياضات.

وللمزيد من المعلومات زيارة الموقع الالكتروني التالي http://www.adventuresports.ae                                           

هنالك العديد من شركات تنظيم الرحلات البحرية بالامارة منها :

www.royalcaribbean.com

www.oceaniacruises.com

www.azamaraclubcruises.com

www.funtoursdubai.com

www.seawings.ae

للمزيد من المعلومات : 

 www.costacruise.com

 www.arabian-adventures.com

الفجيرة


شهدت الفجيرة تطوراً ملحوظاً في الآونة الأخيرة في جميع النواحي الاقتصادية والاجتماعية خاصة في قطاع السياحة وذلك بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وولي عهده سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي حيث بذلت كافة الجهود لتطوير الموارد التى تتمتع بها الامارة والرقي بمستوى الخدمات والإنتاج في مختلف النواحي والمجالات التجارية والصناعية والسياحية والزراعية.

الاشتراك

عن الرسائل الإخبارية المجانية من الفجيرة للسياحة

بحث الحدث

نتيجة جدت: 12

Location:
Dates:

فيديو